الجمعة، 12 سبتمبر 2014

********اخ يروحيني شلون احبك يحبيبي *******


http://www.keepusup.com/en-us/dashboard/#998766




http://www.pinterest.com/hn7n1


http://mr-tnnnn.createsend.com/


http://mr_stnn.forwardtomyfriend.com/d/xdlkj/Preview



https://mr-tnnnn.createsend.com/


بالابولكا

الكاتب: ايليا موروزوف
WWW: HTTP: //www.cross زائد a.com/balabolka.htm البريد الإلكتروني: crossa@hotbox.ru

ملاحظة: هذا التطبيق هو البدء المفرج مجانية. يجب على المستخدمين إما مع أسئلة بخصوص هذا الترخيص أو تطبيق بشكل عام، لا تتردد أن تطلب من الكاتب. أنا لرد على جميع الرسائل في أسرع وقت ممكن.

نهاية اتفاقية ترخيص المستخدم لهذا البرنامج
أهمية - قراءة بعناية:

هذا اتفاق ترخيص المستخدم النهائي ("الترخيص") هي اتفاقية قانونية بينك (سواء كان فردا أو كيانا واحدا) والمؤلف المذكور من هذه البرامج للمنتج البرنامج المحدد أعلاه، والذي يتضمن softwUCT الحاسوب؛ شريطة أن تكون كل نسخة يجب أن يكون وفيا لaand منتج البرامج (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي الصور والرسوم المتحركة والصوت والنص و"تطبيقات" دمجها في منتج البرامج)، والمرافق المواد المطبوعة، وأية نسخ من منتج البرامج مملوكة من قبل الكاتب من هذا البرنامج. محمي منتج البرامج بموجب قوانين حقوق النشر وأحكام المعاهدات الدولية. لذلك، يجب علاج منتج البرامج مثل أي مادة أخرى حقوق الطبع والنشر إلا أنه يمكنك تثبيت منتج البرامج على جهاز كمبيوتر واحد شريطة أن تبقي الأصلي فقط لأغراض النسخ الاحتياطي أو الأرشفة.

4. متفرقات
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا EULA، أو إذا كنت ترغب في الاتصال صاحب هذا البرنامج لأي سبب من الأسباب، يرجى الاتصال به على عنوان البريد الإلكتروني المذكور في الجزء العلوي من هذا الترخيص.

5. الضمان المحدود:
NO الضمانات: المؤلف من هذا البرنامج ينكر صراحة أي ضمانات لمنتج البرامج. ويقدم منتج البرامج وأية وثائق ذات الصلة "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية أو بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين، أو عدم التعدي. خطر كامل الناشئة عن استخدام أو أداء منتج البرامج يبقى معك.

6. أي مسؤولية عن الأضرار:
في أي حال من الأحوال عن الكاتب من هذه البرامج تكون مسؤولة عن أية أضرار من أي نوع (بما في ذلك، دون حصر، الأضرار الناجمة عن خسارة الأرباح التجارية، وانقطاع الأعمال، وفقدان المعلومات التجارية، أو أي خسارة مالية أخرى) الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة لاستخدام هذا المنتج، حتى إذا تم نصح الكاتب من هذا البرنامج من إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. لأن بعض الدول / الولايات القضائية لا تسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار التبعية أو العرضية، قد لا ينطبق القيد أعلاه لك.
********************** >>>>> للتواصل عبر https://github.com/orgs/MRSTNNN/members

MR ** STN N1033 = مايكروسوفت
MR ** STN N10 = مايكروسوفت
MR ** STN N1042 = مايكروسوفت

MR ** STN N1036 = مايكروسوفت
MR ** STN N1040 = مايكروسوفت
MR ** STN N9882 = مايكروسوفت ****
******>>>>    مع تحياتي محبكم مستر **********     MISTER_TNN